نجم صن داونز: أمر واحد سيجعلنا نعبر الأهلي في دوري الأبطال



أكد بيتر شالولايل، نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على صعوبة مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن فريقه سيكون قادرًا على عبور تلك العقبة حال إن قدم كل لاعب أفضل ما لديه.

وقال مهاجم صن داونز في تصريحات رسمية مساء اليوم الجمعة :"نحن على دراية بالطبيعة التنافسية للخصم الذي سنواجهه. ونستعد للمباراة وفقًا لذلك. فنحن سنلعب ضد لاعبين جيدين ولاعبين تكتيكيين جيدين جدًا. أما بالنسبة لاستعداداتنا، فنحن نستعد جيدًا لهم".

وأضاف اللاعب الذي تمكن من تسجيل أهداف في جميع أدوار دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم :"المباراة الأولى مع الأهلي مهمة جدًا للجميع، إنه مهم للنادي نفسه ولكل شخص يلعب في صن داونز".

وتابع :"بالنسبة لنا، فإن الأمر يتعلق فقط بالتأكد من أننا ننتقل إلى مرحلة جديدة من البطولة. ولهذا يتطلب الأمر أن يكون كل فرد في أعلى مستوياته وأن يقدم أفضل ما لديه في ذلك اليوم بالذات".

وأتم اللاعب الناميبي الذي سيواجه الأهلي للمرة الأولى :"من المهم جدًا للنادي الحصول على لقب ثان من دوري أبطال إفريقيا. سيكون حلمًا يتحقق لكل لاعب لأن كل لاعب يريد الفوز بهذا، سيكون نعمة في حياة المرء أن يكون لديه نجمتين على قميص فريقه".

وسيواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق ماميلودي صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تتكرر المواجهة في بريتوريا الأسبوع المقبل.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021