تقرير مغربي يكشف موقف الحضور الجماهيري في مباراة السوبر الإفريقي



كشفت تقارير صحفية مغربية موقف الحضور الجماهيري في مباراة نهائي السوبر الإفريقي، التي ستجمع الأهلي أمام نهضة بركان المغربي نهاية الشهر الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن بشكل رسمي قبل عدة أسابيع إقامة نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة 28 مايو الجاري على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح موقع لو 360 سبورت المغربي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة نهائي السوبر القاري بين الأهلي ونهضة بركان بدون حضور جماهيري.

وذكر التقرير :"قرر الاتحاد الإفريقي تنظيم مباراة السوبر المنتظرة بين نهضة بركان بملعب جاسم بن حمد بدون حضور الجمهور. وستجرى المباراة خلف أبواب مغلقة، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد".

يُذكر أن قطر كانت قد استضافت كأس العالم للأندية في شهر فبراير الماضي بحضور جزئي للجماهيري، قبل أن تستمر في تلك الخطوة مع زيادة الأعداد في مسابقاتها المحلية بالموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن تقرير صحفي تونسي كان قد كشف قرار لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعيين الجزائري مصطفى غربال حكمًا لنهائي السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي نهائي السوبر الإفريقي باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأبطال، فيما يشارك نهضة بركان باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021