أونيانجو: نتوقع مواجهة صعبة للغاية أمام الأهلي.. واللعب أمام مدربنا السابق أمر ممتع



تحدث الأوغندي دينيس أونيانجو حارس مرمى فريق نادي ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي حول مواجهة النادي الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة دوري الابطال.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل فريق ماميلودي صن داونز على ملعب الأهلي وي السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب السبت التالي.

ونشر الموقع الرسمي للفريق الجنوب إفريقي حوار مع الحارس الأوغندي:" نتوقع مواجهة صعبة للغاية، بالنظر إلى حقيقة أننا لعبنا معهم أعتقد أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي".

وتابع: "نحن نواجه مدربنا السابق، وهذا يجعل الأمر ممتعًا بعض الشيء بالنسبة لنا ولهم أيضًا، نحن نتطلع إلى اللقاء وسنحاول الحصول على نتيجة إيجابية خارج أرضنا حتى لا يكون الأمر صعبًا مثل مباراة الذهاب بحلول الوقت الذي نلعب فيه الإياب".

وواصل:" عندما تلعب فريقًا من عيار الأهلي أو الزمالك أو أي فريق من شمال إفريقيا، فأنت بحاجة إلى العمل الجاد، تحتاج إلى الحصول على الانضباط التكتيكي من جميع اللاعبين ويجب أن تكون قادرًا على استغلال فرصك لأنك إذا لم تأخذ فرصك، فستُعاقب".

وأكمل دينيس أونيانجو:"إنه فريق به الكثير من اللاعبين المتميزين ونحن بحاجة إلى أن نكون حذرين للغاية معهم".

واستكمل:" نحتاج إلى استغلال فرصنا والحصول على هدف خارج الأرض على الأقل ، لكن هدفنا الرئيسي هو محاولة الفوز بالمباراة ومعرفة كيف ستقام مباراة الإياب لأنه لا يمكنك الاعتماد على الهدف الثاني أبدًا".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021