قائد صنداونز يتحدث عن مواجهة الأهلي.. واللعب أمام مدربه السابق لأول مرة



تحدث هلومفو كيكانا قائد فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، عن مواجهة النادي الأهلي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل فريق ماميلودي صن داونز على ملعب الأهلي وي السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب السبت التالي.

وخلال حواره مع شبكة « sowetanlive» الجنوب إفريقية كشف لاعب وسط الفريق صنداونز عن مواجهة مدربهم السابق بيتسو موسيماني لأول مرة منذ رحيله عن صفوف النادي.

وقال كيكانا عبر الموقع الجنوب افريقي:" الأهلي سيكون في حاجة ماسة للانتقام من الخسارة 5-0 الذي تعرض له على يد صنداونز في نفس البطولة قبل ثلاث سنوات".

وأضاف قائد فريق ماميلودي صنداونز: "ستكون مهمة صعبة، ونعلم أنها ستكون أكثر عقلية من التكتيكات".

وتابع: "ستكون مباراة مؤثرة لهذين الفريقين لأنك إذا راجعت المباراة السابقة، فقد خسر الأهلي أمامنا 5-0، ولا أعتقد أنهم سعداء بهذه النتيجة".

وواصل: "أنا متأكد من أنهم سيأتون إلينا وهم يعلمون جيدًا أننا هزمناهم وسنحاول بكل الوسائل الانتقام من ذلك لأنهم لم يكونوا سعداء بذلك. في الوقت نفسه، نحن فريق طموح للغاية، ونريد التأكد من أننا نفوز بالمباراة وننقل بالفريق إلى النهائي. لن يكون الأمر سهلاً، لكننا مستعدون للتحدي ".

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا يشعر أيضًا أنه لم يتغير كثيرًا عن الأهلي من الفريق الذي تغلب عليه قبل أربع سنوات، باستثناء أن موسيماني هو المسؤول الآن.

وواصل: "الفارق الوحيد الآن هو أن المدرب بيتسو موجود، ويلعبون نفس الفلسفة، واللاعبون الذين عملوا معه سيفهمون ذلك."

وردا على سؤال عما إذا كان لاعبو صنداونز سيحتفلون في حالة فوزهم على مدربهم السابق، قال كيكانا إنهم سيفعلون ذلك، "علينا الاحتفال، إنها مباراة نريدها، ونحن بحاجة للاحتفال. إنها مباراة كبيرة للنادي واللاعبين.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021