سيرينو: مواجهة الأهلي نهائي مبكر.. وسيكون تحديا رائعا إن ارتديت قميصه



وصف جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا بالنهائي المبكر، مُجددًا تمنيه بارتداء قميص المارد الأحمر في يوم من الأيام.

وكان اسم سيرينو قد ارتبط بالانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يعلن صن داونز في بيان رسمي غلق باب المفاوضات مع القلعة الحمراء لبعد الفارق المادي بين المطلوب والمعروض.

وقال سيرينو في تصريحات نقلتها شبكة سكاي نيوز عربية :"من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي. أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث".

وأضاف صانع الألعاب والجناح الأوروجواياني :"رسالتي لجماهير الأهلي ؟ أشكركم على الحب الذي أتلقاه دائمًا. وسيكون تحديًا رائعًا إن تمكنت من ارتداء هذا القميص يوما مًا".

وفي سياق متصل، قال سيرينو :"مواجهة الأهلي نهائي مبكر. ستكون مباراة رائعة لأننا فريقان جيدان للغاية، وستكون مباراة مهمة أيضا لذا علينا الاستمتاع بها".

وتابع :"الأهلي لديه لاعبون جيدون للغاية ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد أيضا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية.. لكنني لست خائفا من أي دفاع، فأنا أركز فقط على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لفريقنا".

وأكمل سيرينو تصريحاته متحدثًا عن مواجهة مدربه السابق موسيماني، المدير الفني الحالي للأهلي، قائلا: "بيتسو هو المدرب الذي فعل أشياء جيدة معنا في صنداونز، وهو يستحق أن يكون في المكان الموجود به الآن".

وأتم :"موسيماني يعرفنا كثيرا لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة الإفريقية. موسيماني سيلعب ضدنا مباراة رائعة.. لا نفكر في تسجيل عدد كبير من الأهداف. نحن نفكر فقط في تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021