تقييم الجماهير.. صلاح محسن بين نجوم الأهلي في القمة



نجح معظم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير على مستواهم خلال مشاركتهم في مباراة القمة التي جرت أمس ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام الزمالك في المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة مساء أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري العام.

وفشل 5 لاعبين فقط من تخطي نسبة النجاح في التقييم الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة وهم طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف ومروان محسن ووليد سليمان ورامي ربيعة.

وتألق أليو ديانج في مباراة بحسب تقييم الجماهير، حيث تصدر قائمة نجوم الأهلي في اللقاء، بينما ظهر صلاح محسن في تلك القائمة لأول مرة منذ فترة طويلة.

أليو ديانج:

جاء لاعب خط وسط الأهلي في المركز الأول بين أفضل لاعبي الأهلي في المباراة بنسبة تقييم بلغت 6.47، إثر مستواه المميز ومساهمته في بناء هجمات المارد الأحمر بجانب استخلاص الكرة من لاعبي الزمالك وإفساد فرص الأبيض.

محمد مجدي أفشة:

جاء صانع ألعاب الأهلي في المرتبة الثانية بقائمة الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 6.14، حيث شارك في صناعة معظم فرص المارد الأحمر، بجانب تشكيل الخطورة الحقيقية على مرمى محمد عواد، فضلًا عن مساهمته الدفاعية.

صلاح محسن:

جاء جناح الأهلي الأيسر في المرتبة الثالثة بين نجوم المباراة بنسبة تقييم 5.92 رغم مشاركته بديلًا في الشوط الثاني، حيث نجح في تشكيل خطوة حقيقة على مرمى الزمالك بجانب تسجيل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء، بعد مراوغة لمحمد عواد ومحمود علاء، ثنائي الأبيض.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021