عضو الزمالك: شيكابالا اخطأ ولكنه تعرض للتنمر.. وعقوبة الأهلي لم تكن رادعة



كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على العقوبات التي أعلنها اتحاد الكرة ضد ناديه ولاعب الفريق الأول محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكان لاعب الفريق الأبيض قد قام بالإشارة على حذائه أثناء تبديله خلال احداث الشوط الثاني من مباراة القمة الي أقيمت أمس الاثنين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال السمري عبر برنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "بالتأكيد لن نقول على الفعل الخطأ صحيح، ولكن ما فعله شيكابالا أمس كان رد فعل".

وتابع: "اللاعب يتعرض للتنمر منذ وقت طويل، ويجب أن يتم إصدار عقوبات رادعة ضد المتنمرين".

وأضاف: "عقوبة شيكابالا على رد فعله كانت رادعة، ولكن ماذا حدث على الجانب الأخر، الأندية هي من تتحمل غرامة سباب جماهيرها، وعقوبة الأهلي بسبب جماهيره ليست رادعة، الأولى أن يتم حرمانه من دخول الـ 25 مشجعا".

وأتم: "المسابقات عاقبت الأهلي بغرامة 20 ألف جنيه بسبب اعتراضه على قرارات الحكم ونزول بعض أعضاء الجهاز المعاون إلى أرضية الملعب، وعلى الجانب الآخر تم معاقبة الزمالك لنفس الأسباب ولكن بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لماذا يتم إثارة الاحتقان، هذا يجعل إدارة الزمالك تشعر بالظُلم".

وقعت اللجنة غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

وانتهى لقاء القمة بتعادل الأهلي والزمالك 1/1 ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 41 من 19 مباراة محتلا المركز الثاني في حين رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 45 محتلا المركز الأول بعد 21 مباراة.

 

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021