موسيماني عن انخفاض مستوى الأهلي: حققت المطلوب مني



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن انخفاض مستوى المارد الأحمر في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أنه حقق المطلوب منه خلال قيادته للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام الزمالك في مباراة القمة التي جرت مساء الإثنين على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الـ 21 من الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"انخفاض مستوانا ؟ الأهلي لم يحقق بطولة إفريقيا منذ 7 سنوات، وفي الموسم الماضي تأهلنا من دور المجموعات في المباراة الأخيرة، وفي الموسم الحالي تأهلنا قبل جولة من النهاية".

وأضاف :"تُوجنا بميدالية في كأس العالم للأندية كثالث أفضل فريق في العالم.. من يسجل 5 أو 6 أهداف في بطولة إفريقيا ؟ هل هناك فريق مصري سجل 5 أو 6 أهداف في دوري الأبطال ؟".

وتابع :"تُوجنا بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وتُوجنا بميدالية في مونديال الأندية، وتأهلنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.. أنا أقوم بوضع علامة صح على المهمات المطلوبة مني".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"إن شاء الله نفوز بالسوبر الإفريقي أمام نهضة بركان والسوبر المحلي أمام طلائع الجيش. حققنا كل ما حققناه دون الفوز بـ 5 أو 6 أهداف".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021