القاضية ممكن.. عماد متعب يحبط محاولات انبي المجتهد ويحصد الثلاث نقاط من ملعب الذئاب



بعض حكماء العرب قديمًا كانوا يأكدون بأنه لا أمان لاثنين: الدنيا والمال.. ولكن من حسن الحظ أن هؤلاء الحكماء لم يتابعوا مباريات كرة القدم، وإلا لكان نسر الأهلي ثالثهم.

نسرٌ لا يعرف للاستسلام معنى، يصول ويجول فوق كل عشب أخضر، يجني ما يحلو ولا يحلو له، يستمتع أحيانًا بمتابعة فريسته وهي تسعد بفرحة خادعة، قبل أن ينقض في اللحظة المناسبة ويؤلمها بـ "القاضية".

انتصارات وألقاب اقتنصها الأهلي من رحم الثواني الأخيرة، وسط تأكيدات من الجميع بأن الأمر انتهى، قبل أن ينتفض وينتزع أغلى الأفراح، ولعل "قاضية أفشة" في شباك الزمالك بنهائي القرن لكانت التاج على رأس ملحمات ضربها الأهلي في مطاردة المستحيل.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك اللقطات التي اغتال فيها نسر الأهلي فريسته دون رحمة.

الزمان: 26 ديسمبر 2006

المكان: استاد المقاولون العرب

الحدث: مباراة مؤجلة بين الأهلي وانبي من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري

نجح فريق الأهلي في انتزاع فوز صعب وثلاث نقاط هامة في الوقت القاتل على الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

المباراة جاءت خارج التوقعات، الأهلي فاز على انبي بشق الانفس في مباراة تراجع فيها أداء لاعبي النادي الأهلي وكانت السيطرة للاعبي انبي ولكن النهاية معروفة، الأحمر هو من حقق الفوز.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بهدف للمهاجم الانجولي فلافيو في الدقيقة 19 من عمر المباراة قبل ان يعادل سمير صبري النتيجة لفريق انبي بعد مرور 29 دقيقة من عمر الشوط الثاني.

واستمر التعادل حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والتي شهدت احداثًا مثيرة في ارض الملعب، حيث رفض حكم المباراة احتساب هدف قاتل للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع أحرزه محمد صديق ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

وبعد مرور 3 دقائق جديدة من الوقت بدلًا من الضائع، نجح عماد متعب في احراز الهدف وتحقيق المهمة بنجاح عندما تابع كرة فلافيو داخل منطقة الجزاء‏,‏ وسددها قوية في المرمي ليحقق الفوز للأهلي في الوقت القاتل‏.‏

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021