عضو الزمالك: قلق من حكم القمة لأنة «أهلاوي».. أتمنى أنه يفطر «خفيف»



تحدث إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، أن الحكم أمين عمر الذي تم تعيينه لإدارة مباراة القمة أمام الأهلي، معروف بانتمائه ويُعلنه كثيرًا.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي غريمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وقال عبد الله خلال برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "رئيس لجنة الحكام وجيه أحمد يكره أمين عمر لأنه يعلم أن والده أهلاوي، أتمنى من الثاني أن يتناول (فطار خفيف)، وأن يكون بجوار الكرة في القمة، لأننا لن نتحمل المزيد من من أخطاء التحكيم".

وواصل: "أنا قلق من أمين عمر لأنه معروف عنه أنه (أهلاوي) هو ووالده، ويعلن عن ذلك كثيرًا، نحن نحترم الحكام ولكن لماذا الأخطاء تكون ضد الزمالك فقط؟".

وأكمل: "نحن لا نصدر ضغطًا للحكام ولكننا خسرنا أكثر من 10 بطولات دوري بسبب الأخطاء التحكيمية".

وتابع: "نحن لا نتدخل في سياسة اتحاد الكرة ولكن أتمنى أن يكون عادلًا ويطبق اللائحة على الجميع، كل مباراة لا تُحتسب لنا ركلة جزاء والفار يستغرق وقتًا كبيرًا من أجل الحسم، وفي كل مباريات الزمالك الحكام يتعمدون إضاعة وقت اللقاء".

وأضاف: "أمين عمر في مباراة الأهلي وسموحة احتسب 9 دقائق وقت بدلًا من ضائع، والأهلي أحرز هدفًا في الدقيقة 10".

واستكمل: "نحن ملتزمون بعدد مشجعين معين، أريد ألا نتفاجئ غدًا بالسماح بمشجعين للخصم من قبل شركة الأمن الإفريقية، كما حدث في المباراة الماضية".

واتم حديثه: "مصير كارتيرون ليس مرتبط بنتيجة مباراة الغد، واللاعبون مصممون على حصد الدوري، وتواصلنا مع باتشيكو اليوم من أجل التفاوض معه بشأن مستحقاته، وسنحل هذا الأمر قريبًا".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021