الشحات: الجلوس بالمنزل أفضل من اللعب في الزمالك.. وموسيماني يثق بقدراتي



تحدث حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ثقة مدرب الأحمر بيتسو موسيماني، ووضعه في القلعة الحمراء.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي غريمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وكشف الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "لا يمكن أن أترك الأهلي إلا إذا كان النادي لا يرغب في وجودي".

وأضاف جناح المارد الأحمر: "الجلوس في المنزل أفضل لي من اللعب ضمن صفوف الزمالك".

وواصل: "أنا هادئ ولكنني في الملعب لا أتقبل الهزيمة نهائيًا منذ الصغر، لذلك اخترت النادي الأهلي".

وأضاف: "لو كان محمود شيكابالا لاعب الزمالك ركز في كرة القدم أكثر من ذلك، لكان من الممكن أن يلعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني".

وأكمل: "بطولة دوري إفريقيا غالية على جمهور الأهلي، وكان ممكن أن أسجل فرصتي في مباراة نهائي ونخسر، ولكن هدف أفشة جاء في توقيت رائع، والعاشرة ممكن إن شاء الله".

واستكمل: "هناك الكثير من الأشخاص يهاجمونني مستأجرين لذلك، أتمنى أن يكون هجومهم بدافع الحب فقط، ومن يفهمون كرة القدم والمحللين الكبار يقولون نقدًا بناءً".

واستطرد: "لم أستحق الانضمام لمنتخب مصر في المعسكر الماضي، وإن شاء الله سأكون متواجد في المعسكر المقبل، وأتمنى أن تبتعد عني الإصابات".

وأتم: "أقول لجمهور الزمالك لا تحزنوا بعد خسارة بطولة إفريقيا، الزمالك يمتلك نجاحات كثيرة، وأتمنى أن تحققوا بطولات ولكن (بعيد عنا)".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر