عبدالله: الزمالك نادي الوطنية والـVAR ساعدنا



أكد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، ان ناديه هو الأول على مستوى البلاد، مؤكداً ان تقنية الفيديو المساعد ساعدت فريقه خلال بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وتحدث عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في تصريحات لقناة ناديه: "الزمالك نادي الوطنية، هذا النادي تأسس لكي يمارس المصريين الرياضة، لم نكن نادي "المختلط" من أجل الأجانب فقط".

وأضاف:" "دائماً أقول أن الزمالك هو رقم 1 في مصر، شاء من شاء وأبى من أبى، نحن النادي الذي يمتلك توكيل إسعاد الشعب المصري "بجد"، تلك هي الحقيقة، أرى فرحة المصريين عندما يفوز الزمالك".

وتابع: "الـVAR ووفقاً للإحصائيات، الموسم الحالي تم احتساب 85 ركلة جزاء بينهم 40 ركلة جزاء بعد الاحتكام للـ"VAR"، هذا يعني أن هناك 40 ركلة جزاء خطأ بشري لم يشاهدهم الحكم، وبالتالي الزمالك كان يمكن أن يتعرض للخسارة بسبب أخطاء الحكام البشرية".

واتم: "الـVAR ساعد إن الزمالك يحصل على حقه الذي يمكن أن يهدر في الحصول على ركلات الجزاء، لماذا فكروا في الغاء الـVAR، هل نتحدث حالياً عن كم دوري ضاع على الزمالك بسبب الأخطاء البشرية للحكام؟".

 

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021