إبراهيم عبدالله: الزمالك ليس نادي المظلومية.. وهناك تعنت ضدنا من اتحاد الكرة



وجه إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، عدد من الرسائل الى اتحاد الكرة وعلى رأسهم رئيس الجبلاية أحمد مجاهد.

وتحدث عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في تصريحات لقناة ناديه: "اتحاد الكرة قام بإجراء تحقيق في أقل من 24 ساعة لرفع الإيقاف عن شخص، لماذا لم يحقق مع إمام عاشور؟، عندما يكون هناك لاعباً تم إيقافه 4 مباريات وبعد ذلك تخفف العقوبة دون أي إجراء".

وواصل:"هناك تعنت ضد نادي الزمالك، نحن نتحرك وفقاً للوائح والقوانين، نتمسك بالدستور والقانون، رسالتي لأحمد مجاهد، يجب تطبيق اللوائح بمعيار واحد، وهذا الأمر ليس بالمزاج ولكن بالأمر، لا يوجد من هو صاحب الكرة".

وتابع: "دائماً أقول أن الزمالك هو رقم 1 في مصر، شاء من شاء وأبى من أبى، نحن النادي الذي يمتلك توكيل إسعاد الشعب المصري "بجد"، تلك هي الحقيقة، أرى فرحة المصريين عندما يفوز الزمالك".

واستكمل: "أقول لأحمد مجاهد، الذي نحترمه، نعرف أنه أهلاوي وهو أعلن ذلك، عندما تكون في المسؤولية يجب تنحية الانتماء جانباً، منذ تواجدت اللجنة الثلاثية، معظم القرارات ضد الزمالك، وأول تلك الأمور عندما فكروا في إلغاء تقنية حكم الفيديو".

واتم ابراهيم عبدالله حديثه: "الزمالك ليس نادي المظلومية، نحن ندافع عن حقوقنا بالقانون، لكن عندما نجد اتحاد الكرة يقوم بإيقاف إمام عاشور وأحمد عيد دون التحقيق معهما، هذا مخالف للائحة، هل نصمت؟، بالطبع لا، نبحث عن حقوقنا بالقانون".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021