كارتيرون سعيد لخوض القمة بدون غيابات



عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية التي خاضها الأبيض اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادا لمواجهة الأهلي.

وطلب كارتيرون من لاعبي الزمالك إغلاق ملف مباراة سموحة التي أُقيمت أمس الخميس وفاز بها الأبيض بهدفين لهدف، مُشددًا على ضرورة فقط على مواجهة الأهلي المقبلة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وفي نفس السياق، أشاد كارتيرون بالتزام اللاعبين بالتعليمات التي منحها لهم قبل مباراة سموحة، بشأن تفادي الحصول على الكروت الصفراء التي كانت ستؤثر على غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي.

وأضاف المدرب الفرنسي في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الجمعة :"من الجيد أننا سنلعب القمة بدون غياب أي من العناصر الأساسية.. والآن سنستعد للمباراة بكامل تركيزنا الفني".

هذا وسيواصل بالزمالك، تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غدًا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يدخل بعدها الفريق في معسكر مغلق عقب نهاية الحصة التدريبية.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 20 نم الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021