أهلي جدة يتلقى الهزيمة السابعة تواليا في الدوري السعودي بخسارة قاسية أمام التعاون



تلقى أهلي جدة هزيمة قاسية بعدما خسر أمام التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية للتعاون في الثواني الأخيرة من عمرها.

وتمكن التعاون من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 21 عن طريق المهاجم الكاميروني المخضرم لياندر تاوامبا، قبل أن يعدل سلمان المؤشر النتيجة لأهلي جدة في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 54، حصل التعاون على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أليخاندرو روميرو، قبل أن يعود ويعدل سلمان المؤشر النتيجة مُجددًا لأهلي جدة من نقطة الجزاء أيضًا.

وفشل الأهلي في استغلال النقص العددي للتعاون بعد طرد اللاعب محمد زايد الغامدي في الدقيقة 20 إثر حصوله على بطاقتين صفراويتين، بل وما زاد الطين بلة هو تلقي هدفين في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل أحمد حسن عيسري الهدف الثالث للتعاون من ضربة رأسية متقنة، قبل أن ينهي علي النمر اللقاء بهدف رابع راوغ فيه مدافع الأهلي وسدد الكرة بين قدمي حارس الأهلي.

وبتلك النتيجة، يرتقع رصيد التعاون إلى النقطة 44 التي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال والشباب واتحاد جدة، فيما توقف رصيد أهلي جدة عند النقطة 35 بالمركز التاسع.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021