طبيعة إصابة صلاح محسن



كشف النادي الأهلي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال مجريات مباراة الإتحاد السكندري التي جرت مساء الخميس.

وخرج صلاح محسن في العشر دقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والاتحاد بعد كرة مشتركة في وسط الملعب، حيث فضّل الجهازين الطبي والفني استبداله لحساب وليد سليمان.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن صلاح محسن تعرض لإصابة عبارة عن التواء في كاحل القدم خلال مشاركته في فوز المارد الأحمر على مضيفه الاتحاد بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري.

وأضاف أبو عبلة في تصريحات رسمية أن محسن اشتكى من آلام في الكاحل، ومن ثم تم استبداله للحفاظ عليه وتجهيزه للمرحلة المقبلة، مُشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات السبت القادم بشكل طبيعي.

وبذلك يتأكد جاهزية صلاح محسن للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة، المُقرر إقامتها يوم الإثنين القادم على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي خاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر، استغلالًا لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية بشهر فبراير الماضي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021