معسكر مغلق للأهلي قبل القمة



استقر الجهاز الفني والإداري بالفريق الأول بالنادي الأهلي على الدخول في معسكر مغلق خلال الأيام المقبلة استعدادًا لمواجهة الزمالك المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق سيدخل بعد غدٍ السبت في معسكر مغلق لمدة يومين، قبل مواجهة الزمالك، وذلك استغلالًا لفترة الراحة الأطول هذه المرة والتي تمتد 3 أيام.

وكان الأهلي يخوض طيلة الأسابيع الماضية مباراة كل 3 أيام، مع فترة راحة بين المباريات تمتد 48 ساعة فقط، إلا أنه سيحصل على فترة تصل إلى 72 ساعة هذه المرة قبل مواجهة الزمالك في القمة.

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي خاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر، استغلالًا لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية بشهر فبراير الماضي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021