السبب وراء استبعاد كهربا من لقاء الأهلي والاتحاد



في خطوة مفاجئة، قرر بيتسوموسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الثلاثي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا وناصر ماهر ومحمود متولي من القائمة النهائية التي ستخوض لقاء الاتحاد السكندري.

وكان موسيماني قد أعلن ضم 24 لاعبًا لقائمة الفريق التي سافرت إلى الإسكندرية أمس الأربعاء استعدادًا للقاء الليلة، قبل أن يستقر على استبعاد الثلاثي محمود كهربا وناصر ماهر ومحمود متولي قبل بداية المباراة.

وعلم El-Ahly.comأن استبعاد المدرب الجنوب إفريقي موسيماني للثلاثي يأتي لوجهة نظر فنية فقط لا غير، حيث لا يعاني أيًا منهم من إصابة عضلية أو شكوى بدنية.

ويحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي للمباراة، والذي شهد عودة بدر بانون لخط الدفاع، مع تواجد صلاح محسن في مركز الجناح الأيسر ومروان محسن مهاجمًا صريحًا.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك والذي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021