مفاجأة.. الزمالك لم يتظلم ضد قرار إيقاف إمام عاشور لمدة 12 مباراة



أعلن عادل الشوربجي رئيس التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة بشأن العقوبات الموقعة على لاعبي الزمالك بعد تجاوزهم في حق مسئولي النادي الأهلي ورموزه بعد مباراة في دوري الناشئين.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت معاقبة عدد من لاعبي فريق مواليد 1999 بنادي الزمالك بعد فيديو منتشر لعدد من لاعبيه يسبون عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، عبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وقال الشوربجي في تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة عصر اليوم الأحد " الزمالك قدم تظلم بشأن عقوبة 5 لاعبين ولا يوجد من بينهم اسم إمام عاشور".

وتابع "إمام عاشور نفسه لم يقدم أي تظلم بشأن العقوبة الموقعة عليه ولذلك نظرنا موقف الخماسي الآخر فقط بدون النظر لقرار إيقاف إمام عاشور".

وأضاف " الأمر كان مفاجأة بالنسبة لنا، وقررنا تأييد العقوبة على إمام عاشور ورفض تخفيضها عن باقي اللاعبين، ولذلك لم يتم ذكر اسم امام عاشور في البيان".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021