عبد القادر يواصل التوهج مع سموحة ويحرز هدفا رائعا أمام الاتحاد.. وحسرة لعمار حمدي



تمكن أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار لسموحة من مواصلة التوهج وإحراز هدفًا رائعًا للأزرق في شباك الاتحاد السكندري، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري.

ويواجه سموحة على ملعب ستاد الإسكندرية مساء اليوم السبت فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 70 للتعادل بهدفين لكل فريق.

وبعدما تمكن سموحة من تقليص الفارق بعد التأخر بهدفين دون، نجح أحمد عبد القادر في تعديل النتيجة بالدقيقة 61، إثر كرة بينية فشل عمار حمدي في إبعادها ليستخلصها عبد القادر.

وتوغل عبد القادر إلى داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى قبل أن يقوم بتعديل وضعيته الجسدية ويصوب كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر وارتدت على خط المرمى، وارتطمت في جسد أحمد نبيل مانجا الذي حاول إبعادها إلا أنها سكنت الشباك.

وبينما كان أحمد عبد القادر يحتفل بهدفه مع بقية زملاءه في سموحة، التقطت عدسات الكاميرات عمار حمدي، لاعب الاتحاد المُعار من الأهلي وهو في حالة حسرة شديدة، حيث اعتبر نفسه مسئولًا عن الهدف.

يُذكر أن عبد القادر البالغ من العمر 21 عامًا كان قد انتقل لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث خاض مع الفريق السكندري 12 مباراة أحرز فيهم 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021