موقف حمدي فتحي من القمة



يتواصل غياب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباريات المارد الأحمر منذ نهاية شهر مارس الماضي، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب المصري.

وكان حمدي فتحي قد أجرى عملية جراحية مطلع شهر إبريل الماضي بعد إصابته بكسر في عظمة الكعبرة، وذلك خلال كرة مشتركة في مباراة المنتخبي الوطني أمام كينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وعلم El-Ahly.comأن الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة يجري محاولات لتجهيز حمدي فتحي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك بعد 10 أيام رغم إصابته الحالية.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجهاز الطبي بالأهلي يعمل على إلحاق لاعب خط الوسط بالمباراة، مع إمكانية مشاركته في القمة بالجبيرة الطبية التي يخوض بها التدريبات في الفترة الحالية.

وكان فتحي قد خاض جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيلية في مران الأهلي قبل 5 أيام، حيث أدى تبديل الجري حول الملعب، كجزء من برنامجه التأهيلي قبل أن يشارك فيما بعد في أجزاء من المران الجماعي.

وأعلن الأهلي مشاركة حمدي فتحي في التدريبات الجماعية ابتداءً من الإثنين الماضي بجبيرة طبية ‏كنوع من الوقاية له، لحين اكتمال جاهزيته بنسبة 100% للوجود مع الفريق في المباريات ‏الرسمية.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021