مروان محسن يعتذر لمحمد شريف ولاعبي الأهلي



تقدم مروان محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي باعتذار لزميله في الفريق، محمد شريف، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها والد الأول في الساعات الماضية.

وكان والد مروان محسن قد أدلى بتصريحات إذاعية يدافع فيها عن نجله، قبل أن يهاجم بعض لاعبي الأهلي بسبب عدم مساعدتهم له، مطالبًا بعودته للتشكيل الأساسي بعد مستوى محمد شريف في مباراة الجونة الماضية.

ونشر مروان محسن صورة لمحمد شريف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، علّق عليها قائلًا :"لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم".

وأضاف مهاجم الأهلي في تغريدته :"محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا أعتذر له و أعتذر لكل زملائي عن أي كلمة تصدر من والدي".

وتابع في تغريدة أخرى :"أرجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي  وأرجو عدم محاولة التواصل مع اي شخص من عائلتي مرة اخرى.. شكرًا".

من جهته، أعلن محمد شريف انتهاء الأزمة سريعًا بعدما نشر صورة يظهر فيها وهو يحتضن مروان محسن بعد هدفه في شباك فيتا كلوب الكونغولي، مُعلقًا عليها :"ابن البلد اخويا".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021