لجنة التظلمات: قرارنا بشأن التظلم على عقوبة إمام عاشور خلال ساعات.. البعض يستثير الجماهير



أعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري عن اقتراب اصدار قرار اللجنة بشأن تظلم نادي الزمالك على عقوبات إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت معاقبة عدد من لاعبي فريق مواليد 1999 بنادي الزمالك بعد فيديو منتشر لعدد من لاعبيه يسبون عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، عبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 الف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وقال الشوربجي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت عصر اليوم السبت "مهلة الـ 10 أيام دي لتقديم التظلم، بعد المدة دي أي تظلم يتم تقديمه يعتبر غير مقبول شكلًا".

وتابع "الـ 10 أيام دي للمتضرر من القرار، واللجنة بتتيحيها للأندية علشان تقدم تظلماتها، بعد المدة دي تبدأ اللجنة تنظر هذه التظلمات، لما يبقى بعدها بـ 4 ولا 5 أيام في وسط اجازات نقول اتاخرنا والمنابر الإعلامية تتغنى بان هناك تأخر ده مينفعش".

وواصل "حابب أعلن من خلال البرنامج أنه خلال ساعات سنعلن عن القرارات، ولكن ماذا لو قررت اللجنة قبل اتخاذ القرار ان تجتمع مع اللاعبين قبل اصدار القرار؟ بالتأكيد سيتم التأجيل".

وأضاف "ليس كل واقعة مثل أخرى، هناك بعض التظلمات يتم البت فيها فور النظر له، وهناك حالات أخرى لها ظروف تحتاج أن تستمع للأطراف وأن تشاهد فيديوهات ومستندات لتتضح الأمور إلى اللجنة، هناك استثارة للجماهير من خلال التصريحات وهذا أمر غير مقبول".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021