التوصل لحل بين الأهلي وبريزنتيشن والسماح بإذاعة مباراة سموحة



قرر محمود الخطيب رئيس النادي السماح بإذاعة مبارة الأهلي وسموحة في الدوري والمقرر اقامتها مساء اليوم الاربعاء على ملعب الأهلي وي السلام كما وافق أيضًا على وجود اعلانات الرعاة بملعب المباراة.

 جاء قرار رئيس الأهلي في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإداره باتخاذ ما يلزم بشأن الازمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي. وعقب تلقي النادي خطابًا تتعهد فيه الشركة بحل مشكلة المستحقات المتأخرة للأهلي وبشكل نهائي خلال جلسة مشتركة الأسبوع المقبل. وقبل انطلاق اول مباراة قادمة تكون مملوكة للنادي.

 كما جاء قرار رئيس الأهلي حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه وتقديرًا لشركة بريزنتيشن باعتبارها احدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهما في الإستثمار الرياضي.

وأجري منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن اتصالات مع مسئولي الأهلي وجمعته اتصال بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد الدرندلي أمين الصندوق.

وتم الاتفاق خلال الاتصالات علي عقد اجتماع في التاسعة مساء الأربعاء المقبل والاتفاق بشكل أساسي علي جدولة المستحقات الخاصة بالنادي الأهلي والحديث عن جميع الأمور التعاقدية الخاصة بالطرفين.

وأكد منتصر النبراوي خلال اتصاله الهاتفي بالخطيب والدرندلي علي تقديره الكامل لمجلس إدارة النادي الأهلي العريق والذي يعد أحد أهم أقطاب الرياضة في مصر والوطن العربي ،والتأكيد ايضا علي العلاقات  الراسخة التي تجمع الشركة مع النادي الأهلي موجها الشكر لمجلس الإدارة الموقر ،وتفهمهم  للظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة في الفترة الاخيرة .

واختتم رئيس شركة بريزنتيشن مكالمته مع الخطيب و الدرندلي بالتأكيد علي التزام الشركة بسداد مستحقات النادي الاهلي وجدولتها خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021