بيريز يفتح النار ويتحدث عن السوبرليج ويؤكد: لن نطرد من دوري الابطال وتلك المنظمات ثبت عليهم الفساد



ظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني في حوار خاص مع الشرنجيتو الاسبانية للحديث عن دوري السوبر الأوروبي.

وأطلق رجل ريال مدريد القوي تصريحات أكد خلالها ان الحوار لن ينقطع مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من اجل الوصول لاتفاق ولكن لا يمكن ان نقبل التهديد والوعيد الذي يطلقه المسئولين بالاتحادات المختلفة مشدداً على انهم لابد وان يقبلوا بالعهد الجديد.

وأوضح بيريز ان الدوريات الاهلية لن تفقد قوتها وان بطولة السوبرليج ستتواجد بجانب البطولة المحلية بدون أي أزمات سنواجه اندية الليجا ونلعب في السوبرليج بدون أي مشكلة لن يكون هناك أي تأثير سلبي على البطولات المحلية.

وتابع انه على المسئولين في الاتحاد الأوروبي الايمان بوصول عهد جديد الي كرة القدم وعليهم ان يجلسوا معنا للحديث حول البطولة بدل التهديد والوعيد والتجاوز في حق الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث ان تصريحاتهم لا يمكن ضد واحد من أعرق الأندية الأوروبية لا يمكن قبولها على الاطلاق.

وعن الاستبعاد المحتمل من بطولة دوري ابطال أوروبا العام الحالي أكد بيريز ان هذا امر لن يحدث علي الاطلاق وارسل رسائل تطمينيه للجماهير علي ان هذا الامر لن يحدث وعليهم الهدوء كما طالب لاعبي الأندية المشاركة في السوبرليج الهدوء وعدم القلق من التهديدات بمنعهم من تمثيل منتخباتهم في البطولات المختلفة.

وأشار الي ان على الويفا الجلوس والاستماع مشدداً على ان الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي منظمات ثبت تورطها في الفساد وان الأندية التي أسست السوبرليج تعمل على ما يقوم بخدمة كرة القدم وانقاذها من الانهيار وطالبهم بالشفافية والمصداقية.

وعن توجيه الدعوة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورفضهم أكد بيريز ان العملاق الفرنسي لم يتم توجيه الدعوة له من اجل المشاركة في السوبرليج.

 

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021