التالتة يمين.. عندما أهان متعب مدافع الزمالك



لا يوجد أتعس من خيبات الأمل، خاصةً تلك التي تأتي في "مقتل".. تأتي حيثما كنت تعتقد أنه مكان الاحتفال، ومع تكرار تلك الخيبات تكتشف أن العيب كان في المكان نفسه.. لقد سكنت المكان الخاطئ.. سكنت "التالتة يمين".

تتوجه للملعب وتهتف لأكثر من ساعتين لفريقك من أجل أن يرسم ملامح الفرحة على وجهك في نهاية اليوم، لكن لسوء حظك انت في "المكان المشؤوم".. مكان اعتاد على الطعنات التي تجرح سكانه.

ويستعرض El-Ahly.com في السطور القادمة إحدى تلك الطعنات التي سكنت شباك "التالتة يمين" لتنحر "حلم زملكاوي" من أقرب نقطة لمشجعيه.

المباراة: الأهلي والزمالك 25 سبتمبر 2005

البطولة: دوري ابطال أفريقيا

أول مواجهة بين الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا كانت بنصف نهائي بطولة 2005 حيث أقيم لقاء الذهاب على ملعب الكلية الحربية.

الأهلي سيطر بكل خطوطه على مجريات المباراة ليحرز عماد متعب هدف رائع بعد إهانته لمدافع الزمالك مدحت عبد الهادي ثم أودعها في شباك عبد المنصف.

ثم عاد الأهلي ليحرز بركات هدف الأهلي الثاني بعد جملة فنية رائعة ارتدت الكرة من تسديدة تريكه لتجد بركات ليحرز الهدف الثاني.

وأحرز حازم إمام هدف الزمالك ليمنح الفريق أمل العودة وتم توزيع مكافآت على الفريق من أجل الصعود ولكن الأهلي كرر الفوز في لقاء الإياب بثنائية نظيفة عن طريق بركات.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021