الغندور: هدف شيكابالا «عالمي ولكن بلا قيمة» وجنش يتحمل هدفي الأهلي



قال خالد الغندور أن جنش حارس مرمى الزمالك لم يقدم أي مستوى في مواجهة الأهلي وكان أحد أسباب هزيمة الزمالك من الأهلي خاصة في هدفي محمد شريف وسرعة رد فعل جنش كانت بطيئة.

وأضاف الغندور: " النفسيات لازم تتظبط في حراسة المرمى، جمهور الزمالك مش راضي عن جنش ومش راضي عن محمود علاء ومش راضي عن فتوح مش راضي عن اوباما ومش راضي عن بن شريق الشوط الأول ومش راضي عن مروان حمدي ومش راضي عن حازم إمام

وتابع الغندور:" الزمالك كان عنده فرصة ذهبية كان ضد الحكام المصريين وكان ضد تأجيل اللقاء وأنا وجهت كلامي لأحمد مجاهد ما ينفعش اللقاء يتأجل والمباراة متأجلتش اللعيبة غايبة واللعيبة زادت في الغياب ، واضح جدا لعيبة الزمالك مهارية بس مزاجي لكن نادي الزمالك لو غاب عنه 8 لعيبة كان الوضع اتغير تماما".

وأوضح الغندور: "شيكابالا أحرز هدف ولا أحلى ولا أروع ولا أجمل لكن دائما حظ شيكابالا عندما يحرز أهداف رائعة سيذكرها التاريخ لكن في النهاية في أي لقاء يحرز شيكابالا هدف عالمي الزمالك بيتغلب فقيمة الهدف متبقاش زي قيمة الزمالك يفوز، شيكابالا أحرز هدف عالمي في نهائي دوري الأبطال ولكن قيمة الهدف في جماله ولكن غير مؤثر تماما".

واختتم الغندور تصريحاته: " شيكابالا أحرز 3 أهداف رائعين في الأهلي ولكن الزمالك اتغلب فيهم، احقاقا للحق أهداف عالمية ولكن بلا قيمة لأن النتيجة مش في صالح الزمالك"

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021