تفاصيل مكالمة طارق سليمان لعلي لطفي قبل مباراة الزمالك.. وأهم نصائحه لحارس الأهلي



أجرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق مكالمة هاتفية لعلي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء والذي يستعد لخوض مباراة هامة امام الزمالك مساء اليوم.

ويستعد علي لطفي لمواجهة الزمالك لأول مرة بقميص النادي الأهلي مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف على ملعب استاد القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة ببطولة الدوري.

وقال طارق سليمان في مداخلة هاتفية عبر إذاعة "الشباب والرياضة" اليوم الأحد "غياب محمد الشناوي يعتبر ضربة قوية للأهلي هو قائد للفريق وأيضًا هو قادر على حسم مباريات للفريق بتألقه".

وتابع " علي لطفي حارس كبير وموهوب، انا من احضرته للنادي الأهلي وأثق في قدراته، اتصلت به اليوم وأخبرته بهذا الامر، قمت تحفيزه ومن المهم أن يسمع مني هذا الكلام، سيقدم مباراة كبيرة وسيكون نجم اللقاء".

وأضاف طارق سليمان "قلت لعلي لطفي لا تتأثر بحديث الناس عن غياب الشناوي، الشناوي حارس كبير وطبيعي يكون هناك قلق لدى الجماهير في غيابه والشناوي واجه نفس الظروف الصعبة في بداياته وعندما تخطاها أصبح حارس كبير ويجب أن تفعل مثله".

وواصل "هناك فارق بين حب الناس لوجود الشناوي في المباراة وبين الثقة في علي لطفي، ميشيل يانكون أكد هذا لعلي لطفي، كلنا نثق فيه ومن الوارد أن يخطئ لأنه لا يشارك باستمرار".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021