القاضية ممكن.. متعب يواصل هوايته وهذه المرة في شباك إنبي



بعض حكماء العرب قديمًا كانوا يأكدون بأنه لا أمان لاثنين: الدنيا والمال.. ولكن من حسن الحظ أن هؤلاء الحكماء لم يتابعوا مباريات كرة القدم، وإلا لكان نسر الأهلي ثالثهم.

نسرٌ لا يعرف للاستسلام معنى، يصول ويجول فوق كل عشب أخضر، يجني ما يحلو ولا يحلو له، يستمتع أحيانًا بمتابعة فريسته وهي تسعد بفرحة خادعة، قبل أن ينقض في اللحظة المناسبة ويؤلمها بـ "القاضية".

انتصارات وألقاب اقتنصها الأهلي من رحم الثواني الأخيرة، وسط تأكيدات من الجميع بأن الأمر انتهى، قبل أن ينتفض وينتزع أغلى الأفراح، ولعل "قاضية أفشة" في شباك الزمالك بنهائي القرن لكانت التاج على رأس ملحمات ضربها الأهلي في مطاردة المستحيل.

ويستعرضEl-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك اللقطات التي اغتال فيها نسر الأهلي فريسته دون رحمة.

متعب يواصل هوياته المفضلة ويسجل في الدقيقة 90 بالدوري العام أمام انبي:

بطولة الدوري الممتاز موسم 2006 -2007 الجولة العاشرة من عمر المسابقة وعلى ملعب عثمان أحمد عثمان، أمام نادي إنبي أحد اكثر الفرق قوة وصلابة دفاعية في ذلك التوقيت.

خطف عماد متعب هدف الفوز للأهلي على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف واحد تقدم الأهلي بهدف لمهاجمه الأنجولي فلافيو أمادو في الدقيقة 19 ، ثم تعادل سمير صبري عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74 اصطدمت برأس فلافيو وحولت اتجاهها إلى المرمى ، قبل أن يحرز متعب هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنقذ القناص المارد الاحمر في الوقت القاتل بعدما استقبل تمريرة جميلة من رأس فلافيو ، ثم مهد الكرة لنفسه قبل أن يسددها من مدى قريب في الزاوية العكسية لكمال ليتساوى مع زميله فلافيو وأحمد حسن لاعب غزل المحلة في صدارة هدافي المسابقة برصيد عشرة أهداف.

وتمكن الأهلي في هذا الموسم من التتويج بدرع الدوري العام، بالإضافة الى البطولة الأفريقية الخامسة على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021