أمير عبد الحميد: رفضت الزمالك مرتين بسبب الأهلي



كشف أمير عبد الحميد، حارس الأهلي الأسبق تفاصيل رفضه الانضمام للزمالك مرتين في وقتٍ سابق، مُشيرًا إلى أن بعض حراس الأبيض كانوا يرفضون تواجده في النادي.

وقال عبد الحميد في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"الزمالك طلب ضمي مرتين، الأولى كانت في فترة وجود حسن شحاتة، والأخرى في فترة وجود حسام حسن، ولكن هناك أكثر من أمر أفسد الصفقة".

وأضاف :"لم أطلب أموالًا طائلة للانتقال للزمالك، هو نادي كبير وأي لاعب يتمنى الانضمام له، وعبد الله جورج، عضو مجلس إدارته منحني شيك بـ 4 مليون جنيه في الموسم على 3 سنوات أي 12 مليون".

وأكمل :"شعرت أنه سيكون من الصعب عليّ الانتقال للزمالك، (الفلوس مهمة لكن بالنسبالي مفكرتش في الفلوس خالص، كنت بفكر ازاي ارجع الاهلي، صليت استخارة والأمر لم يتم)".

وتابع :"كان هناك حراس مرمى في الزمالك يرفضون انضمامي للفريق، لقد تحدثوا مع عمرو الجنايني، عضو مجلس الإدارة حينها وأخبروه بذلك وقالوا له (أمير ميجيش)".

وواصل :"من أخبرني بذلك كان أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق.. حينها إن كنت انتقلت للزمالك كنت سألعب أساسيًا، لقد كنت حينها في منتخب مصر، ولكنني وضعت الأهلي أمامي قبل كل شيء".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021