التالتة يمين.. عندما كتب ماليك إيفونا اسمه من ذهب وسط ثلاثة ليطيح بميدو من برج العرب



لا يوجد أتعس من خيبات الأمل، خاصةً تلك التي تأتي في "مقتل".. تأتي حيثما كنت تعتقد أنه مكان الاحتفال، ومع تكرار تلك الخيبات تكتشف أن العيب كان في المكان نفسه.. لقد سكنت المكان الخاطئ.. سكنت "التالتة يمين".

تتوجه للملعب وتهتف لأكثر من ساعتين لفريقك من أجل أن يرسم ملامح الفرحة على وجهك في نهاية اليوم، لكن لسوء حظك انت في "المكان المشؤوم".. مكان اعتاد على الطعنات التي تجرح سكانه.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك الطعنات التي سكنت شباك "التالتة يمين" لتنحر "حلم زملكاوي" من أقرب نقطة لمشجعيه.

في هذه الحلقة نستعيد ذكرى لن ينساها جمهور الزمالك وتحديدًا خلال مباراة القمة رقم 111 بين الأهلي والزمالك التي جرت أحداثها في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام موسم 2015-2016.

المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما ماليك إيفونا وعمرو جمال.

ونجح إيفونا في الدقيقة 56 أن يكتب اسمه بحروف من ذهب ضمن قائمة المسجلين في شباك الزمالك في "التالتة يمين" بعد أن قاد هجمة سريعة وسط ثلاثة لاعبين من جانب نادي الزمالك من منتصف الملعب حتى وصل لمنطقة جزاء أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض.

وراوغ إيفونا ثلاثي دفاعات الزمالك يمينًا ويسارًا حتى سدد الكرة بقدمه اليمنى على يسار أحمد الشناوي قبل أن يضيف عمرو جمال الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليقرر رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور إقالة الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021