اتحاد الكرة يكشف أسباب إلغاء الإجتماع مع رئيسي «الأهلي والزمالك»



قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب الغاء الاجتماع الإعلان عنه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وعماد عبد العزيز رئيس الزمالك.

وكان اتحاد الكرة قد قدم دعوة الى رئيسي الأهلي والزمالك عقب احداث لقاء الفريقين في دوري الجمهورية مواليد 99، الا ان الاتحاد اعلن الغاء الاجتماع لأسباب طارئة.

وخلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "فكرة الاجتماع برئيسي الأهلي والزمالك لتصفية وتهدئة الأجواء قبل مباراة القمة، كما أنهما لم يزورا اتحاد الكرة منذ تولينا المسئولية".

وتابع: "لم نتلق ردا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي تجاهل دعوتي، فيما وافق رئيس نادي الزماك ثم عاد واعتذر لظرف طارئ"

وواصل: "نهاية الدوري إذا سارت الأمور بشكل طبيعي ستكون 30 سبتمبر، أو قبل هذا التاريخ بقليل، المشكلة في الموسم المقبل بسبب تصفيات كأس العالم حيث سنلعب مباراتين فاصلتين للتأهل إلى المونديال في نوفمبر، كما سنلعب كأس العرب في ديسمبر باللاعبين المحليين".

واختتم رئيس اللجنة الثلاثية: "المستشار الفني للاتحاد لا يحصل على 65 ألف دولار أو حتى نصف هذا المبلغ، حيث إن راتبه يشمله ويشمل معه اثنين يعملان كمساعدين له".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021