الشناوي يعلن جاهزيته لمباراة القمة



أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي جاهزيته لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، وذلك وفقًا لتصريحات أدلى بها لسيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق.

وأوضح سيف زاهر خلال تصريحاته ببرنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أنه أجرى اتصال هاتفي مع محمد الشناوي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأفاد زاهر أن الشناوي أكد له تلاشي جميع الأعراض الخاصة بإصابته بفيروس كورونا المستجد، مُشيرًا إلى أنه في انتظار سلبية المسحة من أجل الانضمام لمعسكر الأهلي الجاري قبل القمة.

وأشار الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس إلى أن الشناوي أجرى اختبار فني وطبي خلال تواجده بالعزل الصحي أمس الجمعة، وتأكد من ذلك الاختبار أنه جاهزًا لخوض اللقاء، دون الكشف عن تفاصيل ذلك الاختبار.

وأتم سيف زاهر تصريحاته مؤكدًا أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي سيدفع بمحمد الشناوي في حراسة مرمى المارد الأحمر في القمة، حال تعافيه من فيروس كورونا وسلبية مسحته الأخيرة.

هذا ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء غدٍ الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه القليدي الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021