انطلاق المعسكر المغلق للأهلي.. و5 مباريات للزمالك تساعد موسيماني في القمة



انطلق مساء الجمعة المعسكر المغلق الخاص بالفريق الأول بالنادي الأهلي في إطار الاستعدادات لمباراة القمة المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وخاض الأهلي مرانه مساء الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وسط حالة من السرية التامة، التي فرضها كلًا من بيتسو موسيماني، المدير الفني وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وعقب انتهاء المران، دخل الفريق في معسكر مغلق بإحدى فنادق القاهرة، على أن يجري مرانه الرئيسي والختامي مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش.

وفي السياق ذاته، أوضح شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم الأهلي أن الجنوب إفريقي موسيماني استعان بآخر 5 مباريات خاضها الزمالك، من أجل استكشاف نقاط القوة والضعف في الأبيض.

وكان الزمالك قد تغلب على سيراميكا بهدفين دون رد قبل أن يخسر من الترجي بهدف نظيف ويفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، وعلى تونجيث السنغالي بأربعة أهداف لهدف، وحرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف.

هذا ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه القليدي الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021