خالد مرتجي: قرار تعيين موسيماني ذكاء من الخطيب.. وعلاقتي جيدة حتى الآن بـ«فايلر»



تحدث خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تعين الجنب افريقي بيتسو موسيماني مدرباً للمارد الأحمر خلافاً للسويسري ريينه فايلر

وخلال حديثه عبر برنامج النجوم في رمضان المذاع على راديو الشباب الرياضة قال مرتجي: تعيين موسيماني ذكاء من الخطيب لأنه قال لنا، أنا بدور على مدرب مش نازل بالبراشوت على قارة أفريقيا، لأن وقتها كنا نريد التعاقد مع مدرب يعرف كل شيء عن القارة للتتويج باللقب".

تابع: "هنأت فايلر بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة وعلاقتي به رائعة، وحينما يتم سؤالي عن سبب رحيله عن الأهلي دائمًا أقول أن فايلر قبل كورونا شيء وبعد كورونا شيء آخر تماما".

وعن الفارق بين فايلر وموسيمانى قال عضو مجلس إدارة الأحمر: "أي مدرب تولى تدريب الأهلي يكون متميزًا".

وواصل: "لا أعتقد أن كأس العالم للأندية بطولة شرفية، فهي من تنظيم فيفا، وحتى لو كانت شرفية فنحن نشارك فيها باستمرار ونحقق أهدافنا".

وعن واقعة حسين الشحات وكهربا في مونديال الأندية قال خالد مرتجي: "لا أتحدث عن فريق الكرة في الإعلام، هناك محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة وهناك لجنة التخطيط وهذا سر نجاح الأهلي".

واختتم حديثه عن استاد الاهلي: "هناك لجنة برئاسة خالد الدرندلي تناقش هذا الملف، ونتخذ خطوات جادة بعيداً عن خطوة حق الانتفاع باستاد السلام فهي خطوة جيدة ولكن الحلم الاساسي هو الاستاد".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021