شيكابالايات..عندما احتفلوا بالدوري الـ13 قبل هدف معلول باللقب 41 في الجزيرة



أسوأ لحظات الانكسار تلك التي تأتي بعد "العشم".. بعد الفرحة الكاذبة.. بعدما تظن أن القدر سينصفك تلك المرة، قبل أن ينقض عليك "وحشًا" يشبه نسر الأهلي بطريقة أو بأخرى، لينهش كل آمالك.

بينك وبين الفوز خطوات.. واللقب يبدو أقرب من أي مرة.. تسجل وتنطلق وسط فرحة عارمة واحتفالات مبكرة بالتتويج، قبل أن تصدم بالصاعقة التي ستبدد كل أحلامك في ليلة مللت من تكرارها، و "عشم" لم يكل ولو لمرة واحدة عن خذلك.

ويستعرض El-Ahly.com في السطور القادمة إحدى تلك الصواعق التي بددت أحلام الزمالك، وحولتها بين ثانية وأخرى إلى كابوس لا يُنسى.

دوري "موسم 2018/2019 " والبطولة 41 للمارد الأحمر في سجل بطولات درع الدوري المصري الممتاز.

استطاع الأهلي حسم لقب الدوري المصري لصالحه على حساب الزمالك، بعد أن فاز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب برج العرب، وقبل نهاية الموسم المحلي بجولة واحدة فقط.

وكان درع الدوري بعيد عن الجزيرة بصورة كبيرة، ولكن في ظل المنافسة القوية التي شهدها هذا الموسم مع كل من الزمالك وبيراميدز في أول مواسمه في المسابقة بعد تغير مسماه.

حيث شهد هذا الموسم تعثر للقلعة الحمراء في الدور الأول بشكل كبير، وتراجع النتائج والأداء أدى إلى ازدياد صعوبة التتويج باللقب رقم 41 إلا أن لاعبو النادي الأهلي نجح في نهاية الأمر واعتلى سُلم الترتيب وتوّج بالدوري.

وشهد هذا الموسم عدد من الاحداث والتشكيك في قدرة النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري عقب الخروج الافريقي على يد صنداونز الجنوب افريقي.

وبدأت الاحتفالات في الجهة البيضاء والتي تعالت بقرب التتويج بلقب الدوري الاحتفال بيه في مقر النادي بميت عقبة، الا ان الشياطين الحمر عادوا من بعيد وتجو بالمسابقة.

وفي لمحة سريعة حول كيفية تتويج الأهلي بلقب الدوري 41 حيث توقف الدوري بسبب استضافة البلاد بطولة أمم افريقيا، وعقب عودة البطولة تعادل الزمالك مع الجونة في الجولة قبل الأخيرة بنتيجة 2-2.

قبل ان يحسم الأهلي لقب الدوري في لقاء المقاولون العرب الذي لعب على ستاد برج العرب تحت قيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وامن لقاء القمة في الجولة الأخيرة لقب الدوري للشياطين الحمر حيث تمكن الظهير علي معلول من تسجيل هدف الفوز والتتويج بالدوري في شباك عماد السيد حارس الزمالك.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021