نيدفيد يعلن جاهزيته للمباريات بعد القمة



كشفت قناة الأهلي عن موعد إعلان جاهزية كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول للمشاركة في المباريات، بعد غياب دام عامين كاملين على إثر الإصابة التي تعرض لها في الموسم قبل الماضي.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن نسبة الرشح في ركبة كريم نيدفيد تلاشت بشكل تام، وشارك خلال الساعات الماضية في تدريبات الكرة.

وأشار المراسل خلال تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة مساء الخميس إلى أن كريم نيدفيد سيبدأ في المشاركة بالمران الجماعي بعد مباراة القمة المقبلة، مما يعني جاهزيته لمباراة سموحة المُقرر إقامتها يوم 21 إبريل الجاري.

وفي السياق ذاته، أكدت قناة الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وأصبح على بعد 10 أيام فقط من المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم إعلان جاهزيته للمباريات.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء خاضه في المسابقة.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بجميع مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري من أجل اقتناص صدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط على الزمالك.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021