الكشف عن موقف وليد سليمان من القمة



كشفت قناة الأهلي عن موقف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر من مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان سليمان قد شارك في 60 دقيقة من مباراة الأهلي أمام النصر أمس الأربعاء، حيث عانى من إصابة في العضلة الخلفية، مما دفع بيتسو موسيماني، المدير الفني لتفضيل إراحته واستبداله مباشرةً.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الفحوصات الطبية التي أجراها وليد سليمان خلال الساعات الماضية عقب نهاية لقاء النصر جاءت مطمئنة إلى حد كبير.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في ملعب مختار التتش اليوم الخميس أن وليد سليمان سيشارك في المران الجماعي غدًا الجمعة، مما يعني جاهزيته لخوض لقاء القمة القادم.

وكان سليمان قد سجل الهدف الأول للأهلي في مباراة الأمس والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين لهدف، وشهدت مشاركة صانع ألعاب الفريق أساسيًا للمرة الأولى منذ شهر يناير الماضي.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء خاضه في المسابقة.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021