قناة الأهلي: توقعات بسلبية مسحة محمد الشناوي قبل القمة



أكدت قناة الأهلي تزايد احتمالية مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول بالنادي في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لمحمد الشناوي، مُشيرًا إلى أن قائد المارد الأحمر سيجري مسحة طبية غدًا الجمعة.

وأشار مراسل القناة الذي حضر مران الفريق إلى أنه –وفقًا للطبيب أحمد عبلة- فإنه من المتوقع أن تأتي نتيجة عينة محمد الشناوي التي سيجريها في الساعات المقبلة سلبية.

وأفادت قناة الأهلي أن الطبيب يجري اتصالات عديدة مع محمد الشناوي في الوقت الحالي، وأكد له الأخير أن حالته الصحية استقرت بشكل كبير، مما يرفع نسبة التوقعات باحتمالية تعافيه من فيروس كورونا.

يُذكر أن محمد الشناوي كان قد أجرى مسحتين طبيتين في الأيام الماضية جاء نتيجتهما إيجابية مما أسفر عن غيابه عن التدريبات ومباراة الفريق أمام النصر في كأس مصر.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء خاضه في المسابقة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021