التالتة يمين.. معتز إينو لجماهير الزمالك: أنا لست صديقك!



لا يوجد أتعس من خيبات الأمل، خاصةً تلك التي تأتي في "مقتل".. تأتي حيثما كنت تعتقد أنه مكان الاحتفال، ومع تكرار تلك الخيبات تكتشف أن العيب كان في المكان نفسه.. لقد سكنت المكان الخاطئ.. سكنت "التالتة يمين".

تتوجه للملعب وتهتف لأكثر من ساعتين لفريقك من أجل أن يرسم ملامح الفرحة على وجهك في نهاية اليوم، لكن لسوء حظك انت في "المكان المشؤوم".. مكان اعتاد على الطعنات التي تجرح سكانه.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك الطعنات التي سكنت شباك "التالتة يمين" لتنحر "حلم زملكاوي" من أقرب نقطة لمشجعيه.

أنا لست صديقك.. هكذا كان لسان حالمعتز اينو في عام 2008 وتحديدًا خلال مباراة السوبر المصري بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة عندما قرر الوافد الجديد للنادي الأهلي أن يطعن قلوب مشجعي ناديه السابق بتسديدة صاروخية في شباك "التالتة يمين".

وتعود القصة تحديدًا إلى يوم 27 يوليو 2008 حين نجح الأهلي في الفوز على الزمالك بهدفين دون رد خلال لقاء السوبر الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وسجل أحمد حسن الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 50، وأضاف معتز إينو الهدف الثاني بالدقيقة 80.

قبل المباراة، وجهت جماهير الزمالك سبابا جماعيا لمعتز إينو بسبب رحيله عن الفريق الأبيض ورفضه لتجديد عقده بصيف 2008 وانتقاله للنادي الأهلي.

وكانت المُفارقة أن سجل إينو الهدف الثاني من تسديدة صاروخية وضع فيها كامل الضغوط التي تعرض لها ليسدد من على حدود منطقة الجزاء الكرة وتسكن شباك عبد الواحد السيد حارس الزمالك ويُتوج الأهلي باللقب على حساب الغريم التقليدي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021