عبد الحفيظ: اتحاد الكرة تجاهل رغبتنا.. ومندهش من قراره بشأن لقاء النصر



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لاعبي المارد الأحمر حققوا المطلوب منهم في مباراة النصر بالفوز والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتغلب الأهلي على النصر بهدفين لهدف أحرزهما وليد سليمان ووالتر بواليا في المباراة التي جرت على ملعب الإسكندرية في دور الـ 32 من كأس مصر، ليتأهل لملاقاة إنبي في ثمن النهائي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية أدلى بها بعد نهاية اللقاء :"المباراة شهدت ظهور عناصر كثيرة غائبة منذ فترة سواء للإصابة أو لضغط المباريات الذي لم يتح لهم المشاركة من قبل".

وأضاف :"مثل هذه المباريات تشهد منح الفرص للاعبين وعليهم استغلالها بأفضل شكل لإثبات أحقيتهم أمام الجهاز الفني بالمنافسة والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي".

وأعرب عن دهشته من خوض لقاء النصر على استاد الإسكندرية، على الرغم من أن الأهلي يخوض مبارياته في ملعبه بالسلام كما يخوض النصر مواجهاته في استاد القاهرة، وكان من الممكن أن يلعب الفريقان على ملعب محايد بالقاهرة بدلا من السفر إلى الإسكندرية.

وواصل عبد الحفيظ تصريحاته بالتساؤل عن سبب تحديد الأربعاء موعدًا لخوض مباراة النصر، على الرغم من وجود اجتماع تنسيقي مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة لسماع اقتراحات الأندية بشأن جدول المسابقات.

وأتم :"الأهلي كان أبدى رغبته في خوض مباراة النصر أثناء الفترة الفاصلة ما بين مباراتي المريخ وسيمبا التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهو الطلب الذي لم يُنظر إليه من الأساس".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر