مجاهد: لم نخطيء في وضع لائحة جديدة لتحديد بطل 99 عقب انتهاء المباراة



أدلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بتصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد يشرح فيها اللغط حول اقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 وذلك عقب تساوي النقاط وعدم تنفيذ اللائحة الخاصة بذلك.

وقال: اللائحة قبل تولينا المسئولية كانت تنص على حسم البطولات بالمواجهة المباشرة بين الفريقين ولكننا قمنا بتغيير نظام المسابقة واقامتها من دور واحد وهو ما دفعنا للاجتماع اليوم لتحديد شكل الفائز باللقب.

وأضاف: قررنا في تلك الحالة اقامة مباراة فاصلة لاننا لم نلعب على ملاعب محايدة بل نستكمل المسابقة بكل الأوضاع لذلك في حالة تساوي النقاط يتم اللجوء للمباراة الفاصلة.

وأكمل: كان هناك مقترح بتقاسم البطولة بين الناديين خاصة أنها غير مؤهلة لشيء وغير مترتب عليها شيء وقرارنا عقب انتهاء المباراة اقامة مباراة فاصلة.

وواصل ردا على لماذا القرار لم يكن قبل المباراة؟: "مفيش مشكلة هو أساسا قرار استكمال المسابقة من دور واحد كان قرار وقتها احنا سايبنهم يلعبوا علشان ميكونوش قعدوا" هي بطولة غير مؤثرة.

واختتم: اقتراح تقاسم البطولة كان من أحد المسئولين في الناديين ولكن المباراة الفاصلة ستكون أكثر عدالة وإثارة الموضوع بسبب وجود أهلي وزمالك

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021