مدرب سيمبا: علينا تقبل الهزيمة أمام الأهلي الأفضل.. وتوقيت المباراة كان سيء لنا



تحدث ديديه جوميز المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني عقب نهاية لقاء فريقه امام النادي الأهلي، حول مشوار فريق في البطولة

وكان الأهلي قد تغلب على سيمبا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقال: "علينا تقبل الهزيمة في أول لقاء لنا في أرضنا استحقينا الفوز والأهلي اليوم استحق الفوز في القاهرة في نهاية المباراة ضغطنا بشكل جيد".

وتابع:" قدمنا مشوار كبير في دوري المجموعات، كنا نستحق اننا نكون اول المجموعة بعد المباريات التي لعبناها".

وعن سبب تغيير طريقة اللعب خلال المباراة قال جوميز:" اليوم لم نكن موفقين بالنسبة لنا، توقيت المباراة كان سي لكن لا نستطيع ان نشتكي باي شيء ولو خسرنا المنافس كان أفضل".

وأضاف: "نحن قدمنا أداء كبير في الشوط الثاني لكن لم نكسب، حاولنا عمل ضغط على السولية وديانج وكنا نحاول تقيد أفشة، وتقريبا كنا أفضل الشوط الثاني لكن ده كان أداء ثابت وراضيين عن الهزيمة بما اننا اول المجموعة".

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري في مباريات سيمبا هل يكون بطلب منه قال: " انا المدير الفني ولا يوجد لدي سلطة احضر الجماهير لكن عندنا قوة جماهيرية وهذا يعطينا قوة".

يُذكر أن الأهلي كان ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (وصيفًا) بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة، ووصوله للنقطة الثامنة خلف المتصدر سيمبا صاحب الـ 13 نقطة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021