تقديم المباراة: ما بين الراحة والانتقام.. الأهلي يواجه سيمبا في لقاء تحصيل حاصل



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستضافة فريق سيمبا التنزاني في إطار مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وتأتي مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني كتحصيل حاصل للفريقين بعد أن ضمنا التأهل عن المجموعة الأولى الى دور الثمانية من البطولة على حساب فريقي فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

وما بين وجود رغبة داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني والجماهير بإراحة أكبر عدد من اللاعبين ومنح فرصة للعائدين من الإصابة وبين الانتقام من الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الثانية من البطولة، يستضيف الأهلي نظيره سيمبا في التاسعة مساء اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

تنقل قناة beIN Sports 4المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها استديو تحليلي شامل، كما تنقل قناة Time Sportsعبر البث الأرضي

معلق مباراة الأهلي وسيمبا

المباراة ستذاع بتعليق المعلق المصري علي محمد علي عبر قنوات بي إن سبورت

حكم مباراة الأهلي وسيمبا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال حكمًا لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021

موقف الأهلي وسيمبا قبل انطلاق المباراة

سيمبا ضمن صدارة ترتيب المجموعة الأولى بعد ان وصل للنقطة الثالثة عشر بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة فيما ضمن الأهلي المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة – أيمن أشرف - بدر بانون - سعد سمير - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - عمرو السولية - وليد سليمان - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - وحسين الشحات - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف ‏- صلاح ‏محسن - والتر بواليا ‏- جونيور أجايي.‏

قائمة سيمبا لمباراة الأهلي

 شهدت قائمة سيمبا التي كشف عنها موقع جول العالمي تواجد برنارد موريسون، لاعب خط الوسط الموقوف من المشاركة في لقاء الأهلي لتراكم البطاقات الصفراء.

وجاءت قائمة سيمبا على النحو التالي:

أيشي مانولا - كينيدي جمعة - ألي سالم - كريس موجالو - فرانسيس كاهاتا - لويس ميكيسوني - شوماري كابومبي - جواش أونيانجو - ميدي كاجيري - لاري بواليا - تادو لوانجا - إيراستو نيوني - برنارد موريسون - حسن ديلونجا – سعيد نديملا - باسكال واوا - بينو كاكولانيا - بيتر مودهوا - ديفيد كاميتا - إبراهيم أجيبو - كلاتوس شاما.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021