موسيماني: مجبر على تشكيل لقاء سيمبا.. وهناك مشكلة سنواجهها



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه سيكون مضطرًا للدفع ببعض العناصر في تشكيل المارد الأحمر في مباراته أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة فريق سيمبا التنزاني على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :"لدينا مباراة أخيرة في دور المجموعات. ومن المهم أن نستكمل مسيرتنا، صحيح أن النتيجة لن تؤثر في التأهل لكنها ستعني الكثير للجماهير ولنادينا، لذلك مستعدين للمباراة".

وأضاف :"فرصة البدلاء وإراحة الأساسيين في لقاء الغد ؟ لحسن الحظ هناك لاعبين لم يشاركوا بكثرة في الفترة الماضية سيحصلون على بعض الوقت، ولسوء الحظ أيضًا هناك غيابات في الفريق، وكنت أتمنى أن ألعب بفريقي كاملًا، لكن التبديلات سأكون مُجبرًا عليها بسبب الغيابات".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي قائلًى :"لدينا مشكلة سنواجهها غدًا أمام سيمبا، فهناك غيابات في خط الدفاع، لذا من الممكن ألا أدفع بلاعبين قد يتعرضوا للإصابة ويغيبون لفترات طويلة".

وكان الأهلي قد أعلن اليوم إصابة ياسر إبراهيم بإجهاد في العضلة الضامة وغيابه عن لقاء الغد، لينضم لكتيبة المصابين في ذلك المركز مثل علي معلول ومحمود وحيد.

يُذكر أن موسيماني كان قد أعلن ضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلي لمباراة الغد أمام سيمبا، من بينهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن في الخطوط الأمامية.

22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا

وكان الأهلي قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021