بعد سيرينو.. لاعب جديد في صن داونز يخطف أنظار موسيماني



أفادت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وجه أنظاره نحو لاعب جديد في ماميلودي صن داونز من أجل ضمه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "ذا ساوث أفريكان" أن النادي الأهلي حوّل اهتمامه إلى بيتر شالولايل، مهاجم ماميلودي صن داونز، وذلك بعد أشهر قليلة من إخفاقه في التعاقد مع جاستون سيرينو، نجم الفريق الأصفر.

وأضاف التقرير :"ارتبط سيرينو بشدة بالانتقال إلى الأهلي لعدة أشهر ولم شمله مع المدرب السابق لصن داونز بيتسو موسيماني، ولكن بعد أن خفف الأخير من اهتمامه بسيرينو، يتردد أن الأهلي يفكر في ضم زميله في الفريق بيتر شالولايل".

وتابع الموقع :"يفتقر فريق بيتسو موسيماني إلى الهدافين بين مهاجميه هذا الموسم والجماهير تصرخ من أجل مهاجم رفيع المستوى، فبعيدا عن محمد شريف الذي سجل ستة أهداف هذا الموسم، سجل كل من والتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن ثلاثة أهداف فقط في 33 مباراة".

وانضم مهاجم ناميبيا الدولي شالولايل لصن داونز في سبتمبر من العام الماضي، قادمًا من هايلاندز بارك  الجنوب إفريقي، إلا أنه نجح في حجز مقعد أساسي بالفريق خلال تلك الفترة القصيرة.

وشارك شالولايل البالغ من العمر 27 عامًا مع صن داونز في 25 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل 14 هدفًا من بينهم 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، بجانب صناعة 6 أهداف أخرى.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021