الزمالك يجهز خطاب رسمي للاعتراض على تعيين حكام مصريين للقمة.. ويؤكد: لا نريد إيجاد شماعة للخسارة



أكد عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك انه لا داعي لتعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم حكام مصري لمباراتي الأهلي والزمالك القادمتين في بطولة الدوري المصري بناءً على تصريحات رسمية من مسئولي الجبلاية.

وقال الدردير في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورت اليوم الخميس "نقوم بتجهيز خطاب رسمي خلال الوقت الحالي من أجل ارساله لاتحاد الكرة والاعتراض على تعيين طاقم تحكيم مصري للمباريات".

وتابع "ده مش هينفع، آخر 20 مباراة اتلعبوا بين الأهلي والزمالك بحكام أجانب، ليه عاوزين نعمل ازمة من لا شيء، الكورونا مش سبب في عدم استقدام حكام أجانب لان احنا بنلعب بطولات دوري الابطال بحكام أفارقة وبيسافروا عادي".

وأضاف "مش محتاجين أزمات، الوقت أمامنا كافي لاستقدام حكام أجانب، جمهور الأهلي نفسه بيطالب بعدم تعيين طاقم تحكيم مصري، بوجود الحكم الأجنبي مش هيقدر حد إنه يعلق الشماعة على التحكيم لإنه مش هيكون عارف اهلي ولا زمالك او منتمي لمين فيهم".

واختتم عمرو الدريدير تصريحاته "نادي الزمالك بيطالب بحقه الطبيعي، جمهور النادي رافض الحكم المصري، إدارة النادي تعبر عن رأي جماهيرها".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021