من بينهم لاعبا موقوفا.. الإعلان عن قائمة سيمبا لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال



ضم ديديه جوميز، المدير الفني لسيمبا التنزاني 21 لاعبًا لقائمة فريقه التي ستسافر إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة سيمبا إلى مدينة دبي الإماراتية في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك قبل التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة غدًا الأربعاء، تمهيدًا للقاء الأهلي المُقرر له الجمعة المقبل.

وشهدت قائمة سيمبا التي كشف عنها موقع جول العالمي تواجد برنارد موريسون، لاعب خط الوسط الموقوف من المشاركة في لقاء الأهلي لتراكم البطاقات الصفراء.

وذكر التقرير :"قائمة سيمبا لمباراة الأهلي في القاهرة تضم 21 لاعبًا، واللاعب الغاني موريسون تم ضمه، على الرغم من إيقافه بسبب حصوله على بطاقتين صفراويتين".

وحصل موريسون ، الذي انضم إلى سيمبا من غريمه يانج أفريكانز في بداية موسم 2020-21، على البطاقة الصفراء الأولى ضد المريخ السوداني في مباراة انتصر فيها فريقه بثلاثية نظيفة، قبل أن يحصل على الثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة فازوا فيها 4-1 على ملعب بنيامين مكابا.

وشهدت قائمة سيمبا تواجد أيشي مانولا، بجانب المدافع الكيني جواش أونيانجو، والمدافع الإيفواري باسكال واوا، ولويس ميكيسوني، ولاعب الوسط الأوغندي تاديو لوانجا، فيما سيغيب القائد جون بوكو.

وجاء قائمة سيمبا على النحو التالي:

أيشي مانولا - كينيدي جمعة - ألي سالم - كريس موجالو - فرانسيس كاهاتا - لويس ميكيسوني - شوماري كابومبي - جواش أونيانجو - ميدي كاجيري - لاري بواليا - تادو لوانجا - إيراستو نيوني - برنارد موريسون - حسن ديلونجا – سعيد نديملا - باسكال واوا - بينو كاكولانيا - بيتر مودهوا - ديفيد كاميتا - إبراهيم أجيبو - كلاتوس شاما.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة من دور المحموعات بدوري أبطال إفريفيا.

يُذكر أن الأهلي كان قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ليصعد للدور المقبل رفقة سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021