مران الأهلي - موسيماني يصوب أخطاء اللاعبين ويجتمع بأبو عبلة



عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع لاعبي المارد الأحمر قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدرب الجنوب إفريقي على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز الطبي للفريق على هامش المران، حيث حرص بيتسو على الحديث مع أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

وكان الأهلي استأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة، وذلك بعد العودة من السودان والتعادل مع المريخ بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

يُذكر أن الأهلي كان قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ليصعد للدور المقبل رفقة سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021