الدرندلي يكشف كواليس مشادة الشناوي وهاني



كشف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الأحمر في رحلة السودان عن كواليس ما دار من بين محمد الشناوي، قائد الفريق ومحمد هاني، خلال لقاء المريخ في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأحمر بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

وقال الدرندلي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لم نكن سعداء بأداء الفريق ووضعنا في موقف صعب، ولكن الروح لم تغب وعدنا للمباراة وحققنا الهدف وهو التأهل، ولكننا لسنا سعداء".

وواصل أمين صندوق النادي الأهلي: " المشكلة انتهت في لحظتها والشناوي وهاني تصافحا بين شوطي المباراة، ربما كانت الأزمة بسبب الحماس الزائد للاعبين خلال المباراة"

واكمل: "تم تصفية كل شيء في وقته ما بين الشوطين، لم نشاهد هذه اللقطة، وما حدث نتيجة الحماس وشد الأعصاب، ومحمد الشناوي رجل قيادي وسلوكه يمتثل به الجميع".

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته: "لم أرى مشهد الأزمة فقمنا بالخروج مبكراً من الملعب رفقة سفير مصر في السودان".

وكانت بعثة المارد الاحمر قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الشياطين الحمر يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ويتصدر سيمبا بـ 13 نقطة، فيما يتواجد فيتا كلوب في المركز الثالث ويمتلك 4 نقاط، ويتذيل المريخ بنقطتين فقط.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021